المنتخب الوطني للمحليين يتعادل مع منتخب قطر في دوري دولي بالنمسا

زنقة 20. الرباط

تعادل المنتخب الوطني المغربي للاعبين المحليين مع منتخب قطر بنتيجة هدفين لمثلهما ،في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت بمدينة فيينا، برسم الدوري الدولي في كرة القدم الذي تحتضنه النمسا.

وسجل الهدف الاول للمنتخب الوطني اللاعب يحيى جبران عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة 13, بينما وقع المهدي أوبيلا الهدف الثاني في الدقيقة 41.

يشار إلى أن المنتخب الوطني للاعبين المحليين أتمم المقابلة بعشرة لاعبين بعد طرد اللاعب اسماعيل خافي في الدقيقة 54.

يذكر أن اللجنة المنظمة للدوري الدولي للنمسا، كانت قد أبلغت إدارة المنتخب الوطني للاعبين المحليين، بأن النخبة الوطنية ستكتفي بإجراء مباراتين في هذه البطولة الدولية أمام كل من المنتخب القطري ( السبت 20 غشت 2022) ومنتخب جامايكا يوم الثلاثاء 23 غشت 2022.

وأوضحت اللجنة المنظمة أن المباراة التي كان من المنتظر أن تجمع بين المنتخب الوطني للاعبين المحليين ونظيره الغاني تم إلغاؤها بسبب تزامنها مع التزام المنتخب الغاني بخوض مقابلة ضد المنتخب النيجيري برسم التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا للاعبين المحليين، بعدما حددت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم ما بين 26 و28 غشت 2022 موعدا لها.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد