تفاصيل التغييرات الواسعة والتعيينات الجديدة بعمالات وأقاليم الصحراء بينهم سيدات

0

زنقة 20. العيون

علم موقع Rue20 لدى مصدر جيد الإطلاع، بان وزارة الداخلية قد عينت باشا مدينة العيون العربي المغاري في منصب كاتب عام لولاية جهة العيون الساقية الحمراء.

وفي الآن نفسه، عين الكاتب العام لولاية العيون ابراهيم بوتيملات، كاتبا عام لولاية جهة بني ملال خنيفرة، إلى جانب تعيين الكاتب العام لإقليم طرفاية بإقليم سيدي سليمان بجهة الرباط، وتعيين كاتب عام جديد لعمالة السمارة خلفا للكاتب العام المتقاعد قبل اشهر.

في السياق ذاته، تمت ترقية هشام بومهراز رئيس الدائرة الحضرية الثالثة، لمنصب الخليفة الأول بمدينة العيون، فيما جرى ترقية القائد حنان الرياحي لمنصب رئيس دائرة على مستوى إقليم العيون.

كما تمت ترقية والإبقاء وتنقيل عدد من نساء ورجال السلطة بولاية جهة كلميم وادنون واقاليم جهة العيون الساقية الحمراء واقاليم جهة الداخلة وادي الذهب، إلى مجموعة من العمالات والمقاطعات الإدارية بمدن الشمال خاصة بجهة الدار البيضاء وجهة بني ملال وجهة الرباط سلا.

وتاتي هذه الحركة الشاملة التي اجرتها وزارة الداخلية في إطار تطعيم الإدارة الترابية على مستوى المملكة بعناصر جديدة تهدف إلى ملاءمة المناصب مع الكفاءات بالإدارة الترابية، وتحقيق توزيع أكثر نجاعة لرجال السلطة، بما يضمن تغطية كل الوحدات الإدارية ودعم سياسة القرب.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد