مجلس سلا يعجز عن محاربة الحشرات والصراصير بالشوارع والفضاءات العامة

0

زنقة 20 | سلا

تشكو ساكنة معظم أحياء مدينة سلا من انتشار أعداد كبيرة من الحشرات حيث ظهر بأعداد هائلة في الفضاءات العمومية والمحلات التجارية والمنازل والشوارع.

وعبر عدد من المواطنين بمدينة سلا عن غضبهم وتذمرهم من هذا الوضع، خصوصا مع ارتفاع درجة الحرارة؛ ما يستوجب تحركا للقضاء عليها، عبر شن حملات تعقيم بمختلف الأحياء التي تعرف انتشارا لها.

وأكد مواطنون بالمدينة أن معظم الأحياء باتت تعاني من هجوم الصراصير على البيوت، والحال نفسه على مستوى الفضاءات العامة والحلات التجارية، مشددين على أن هذه الحشرات صارت مصدر قلق لهم وتقض مضاجعهم ليلا.

ووجه مواطنون بسلا انتقادات واسعة إلى المجلس الجماعي بالمدينة، مؤكدين عدم تحركه لمواجهة هذا الوضع عبر القيام بحملات تعقيم لأماكن انتشار هذه الحشرات خلال فترة الإباضة لمنع تكاثرها في الصيف.

وناشد عدد من النشطاء عبر مواقع التواصل التدخل والاهتمام بنظافة المدينة، مؤكدين أن الإهمال فى التعامل معها ساعد فى زيادة أعدادها، مؤكدين على غياب المجلس في محاربة الحشرات بالمبيدات التي تزداد أعدادها يوما بعد يوم.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد