إعتقال سائق طاكسي ضمن شبكة تروج الكوكايين بمراكش

0

زنقة 20. مراكش

تمكنت فرقة محاربة المخدرات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن مراكش، مساء أمس الثلاثاء، إثر كمين أمني محكم، من إيقاف خمسة أشخاص يشتبه في تورطهم في مسك وترويج المخدرات القوية، أحدهم يشكل مذكرة بحث على الصعيد الوطني من أجل ترويج المخدرات الصلبة.

وجاء إيقاف المشتبه فيهم استثماراً لمعلومات دقيقة حول النشاط المحظور للموقوفين حيث تسنى إيقاف سائق سيارة أجرة من الصنف الأول على مستوى حي السعادة في حالة تلبس بحيازة خمس لفافات من مخدر الكوكايين معدة للترويج وعلبة بيكاربونات الصوديوم ومبلغ مالي وهاتف نقال تم استغلاله في البحث قبل الوصول لإثنين من الشركاء وحجز 15 لفافة من نفس المخدر معدة للترويج، فيما مكنت إجراءات التفتيش القانونية بمنزل الموقوفين من حجز ميزان إلكتروني و22 لفافة إضافية وكبسولتين متوسطتي من المخدرات الصلبة، بحسب ما أفادت به مصادر أمنية.

عملية الإيقاف شملت أيضا شخصا آخر متلبسا بحيازة حوالي لفافتين من نفس المخدر معدة للترويج.

ومواصلة للبحث تم الانتقال لأحد الدواوير المتاخمة لمدينة مراكش، حيث تم ضبط شخص خامس مبحوث عنه وطنيا من أجل ترويج المخدرات القوية حجزت بحوزته كمية من اضافية من المخدرات بلغ معها الوزن الإجمالي للكمية المحجوزة حوالي 270غ من مخدر الكوكايين.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد