مجلس الدارالبيضاء يخصص 2 مليار سنتيم لقتل “سراق زيت”

0

زنقة 20 ا عبد الرحيم المسكاوي

خصص مجلس مدينة الدارالبيضاء، مبلغ ملياري سنتيم لمحاربة لمحاربة القوارض و الحشرات الضارة.

ورصد مجلس مدينة الدار البيضاء ما يزيد عن مليار سنتيم لمحاربة عدد من أنواع القوارض و الحشرات الضارة ك”سراق الزيت” و “الناموس” و الزواحف و بعض الحشرات السامة.

وجند المجلس كافة إمكانياته البشرية و اللوجيستيكية ضمن الحملة الميدانية التي تقوم بها و التي تركز بالأساس على المناطق التي تستقطب عددا كبيرا من الزوار و خاصة شواطئ الدار البيضاء.

ويعاني سكان عدد من الأحياء و خاصة الشعبية بمدينة الدار البيضاء من ظاهرة انتشار الصراصير التي باتت تقض مضجعهم خاصة مع بداية فصل الصيف حيث يتكاثر “سراق الزيت” و”الناموس”.

و لوحظ في الأسابيع الماضية انتشار الصراصير و عدد من الحشرات و في مقدمتها الذباب بأحياء العاصمة الاقتصادية و التي باتت تشكل مصدر إزعاج و قلق للساكنة مما حذا بها للاستنجاد بسلطات المدينة.

و نشر عدد من سكان المدينة تدوينات يعبرون فيها عن معاناتهم مع الصراصير و الحشرات، حيث تدخلت سلطات المدينة من خلال شركة الدار البيضاء للبيئة و التي بادرت بتنظيم حملة واسعة النطاق لرش المبيدات.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد