الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين تشيد بتجاوب الوزيرين بنسعيد ولقجع مع تصورها لتطوير المقاولة الصحافية

0

زنقة 20. الرباط

عقد وزير الشباب والثقافة والتواصل، محمد بنسعيد، اليوم الجمعة بالرباط، اجتماعا مع أعضاء المكتب التنفيذي للجمعية الوطنية للإعلام والناشرين، تناول سبل النهوض بالمشهد الإعلامي المغربي.

وأوضح بلاغ للجمعية أن هذا الاجتماع، الذي حضره أيضا الوزير المنتدب المكلف بالميزانية، السيد فوزي لقجع، شكل مناسبة لمناقشة مجموعة من القضايا المتعلقة بالمشهد الإعلامي المغربي، مضيفا أنه “تم وضع خارطة طريق تروم مواكبة المؤسسات والمقاولات الإعلامية من أجل النهوض بها وهيكلتها، للخروج من الأزمة الاقتصادية التي يتخبط فيها القطاع منذ أكثر من سنتين”.

وأبرز المصدر ذاته أن هذا الاجتماع أكد على أن “تقوية المقاولة الإعلامية رهينة بتحسين الظروف المادية للصحفيين والأطر و المستخدمين في المؤسسات الإعلامية، وفق رؤية واضحة، ومواكبة المنشآت الإعلامية وفق رزنامة من الشروط”.

ولفت إلى أن هذه الرزنامة تم الاتفاق حول مرتكزاتها خلال ورشة عمل بين أعضاء المكتب التنفيذي للجمعية الوطنية للإعلام والناشرين وأطر الوزارة الوصية، وذلك من أجل “صياغة تصور يساهم في إقلاع المشهد الإعلامي لخدمة القضايا الوطنية الكبرى”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد