تجمع الأحرار : الإنتخابات الجزئية بمكناس والحسيمة شفافة ونزيهة

0

 

زنقة 20 | الرباط

قدم المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار ، التهاني لصوفيا الطاهري، و بوطاهر الطاهري، على إثر نجاحهما في الإنتخابات التشريعية الجزئية بمكناس و الحسيمة.

و قال المكتب السياسي لحزب “الحمامة” في بلاغ عقب اجتماعه أمس الخميس ، أن العملية الانتخابية مرت في إطار من النزاهة والشفافية، وكانت محطة ديمقراطية تنضاف إلى المحطات الديمقراطية التي شهدتها بلادنا، وآخرها محطة الثامن من شتنبر، التي عكست إرادة المواطنين الشعبية واختياراتهم وكرست، مرة أخرى، الخيار الديمقراطي بوصفه ثابتا من الثوابت الأساسية الأربعة للمملكة، بما يخدم القضايا التنموية بعيدا عن الديماغوجية والخطابات الشعبوية.

كما نوه الحزب بتدبير بلادنا للانتخابات، مؤكدا أن بلادنا أضحت، بفضل ما حققته من تراكمات إيجابية في مجال تجربتها الديمقراطية وما أقرته من إصلاحات سياسية ودستورية، نموذجا ديمقراطيا يُحتذى.

و شدد حزب الاحرار ، على ألا يدخر جهدا في الدفاع عن مختلف القضايا التنموية لساكنتي أقاليم مكناس والحسيمة وسائر مناطق بلادنا.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد