السعدي: البيجيدي يعاني من صدمة فشل “قصة حب” مع الكراسي

0

زنقة20: الرباط

وجه رئيس الفيدرالية الوطنية الشبيبة التجمعية؛ لحسن السعدي؛ هجوما لاذعا على قيادة وانتصار حزب العدالة والتنمية متهما إياهم في الإنخراط بحملة مشبوهة تقودها جهات خارجية ضد حكومة عزيز أخنوش.

واعتبر السعدي، في كلمة له خلال اشغال منتدى جهوي للشبيبة الجمعية بجهة طنجة تطوان الحسيمة، أمس الخميس، أن “أنصار حزب العدالة والتنمية المنخرطين بشكل كبير في هذه الحملة؛  بأنهم “مرضى نفسيون” يعانون من “صدمة فشل قصة حب في سن المراهقة”، جراء ضياع المناصب والكراسي من بين أيديهم”.

وأكد، أن “رئيس الحكومة السابق سعد الدين العثماني؛ كان عليه أن يقوم بإخضاع أتباعه لعلاج نفسي”، مشيرا إلى أن” كتائب العدالة والتنمية تحاول تضليل المغاربة عبر إخراج تصريحات قيادات الحزب من سياقها الحقيقي”.

وشدد على أن حزب “المصباح” يبقى “مدينا بالإعتدذار للمغاربة، حيث حاول الركوب على الحملة الإلكترونية المفتعلة للنيل من صورة الحكومة والحزب وحث المواطنين بالحسيمة ومكناس للتصويت ضد أحزاب التحالف الحكومي، غير أنه مني بهزيمة نكراء جعلت أمينه العام يخرج عن الصواب ويقفد أعصابه ويهاجم ساكنة هاتين المدينتين واصفا إياهم بأقبح الأوصاف”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد