وزير التعاون الإسرائيلي يستكشف مدينة طنجة ويبحث مع ليموري فرص الإستثمار

0

زنقة 20 | الرباط

استقبل رئيس الجمعية المغربية لرؤساء مجالس الجماعات- رئيس مجلس جماعة طنجة؛ منير ليموري؛ وزير التعاون الإقليمي في الحكومة الإسرائيلية، عيساوي فريج؛ الذي حل أمس الأحد 24 يوليوز 2022، بمدينة طنجة، في إطار زيارة عمل يقوم بها لبلادنا.

وكان اللقاء مناسبة تباحث خلالها المسؤولان حول سبل التعاون في ميدان تدبير الشأن المحلي، والحكامة الترابية؛ ودعم آليات التنمية المحلية المستدامة، وتوفير فرص الاستثمار في مختلف مجالات تدبير الشأن المحلي، التي تهم الجماعات الترابية، لاسيما المتعلقة بالطاقات المتجددة والنظيفة، والمحافظة على البيئة، والتهيئة المجالية، والانتقال الرقمي.

بعد ذلك قاد ليموري، الضيف الإسرائيلي والوفد المرافق في جولة بالأزقة والأحياء العتيقة بمدينة طنجة، كالقصبة وباب البحر، وغيرهما من الفضاءات العمرانية والحضارية الأصيلة التي تزخر بها مدينة البوغاز.

وتجدر الإشارة، أن زيارة وزير التعاون الإقليمي الإسرائيلي إلى بلادنا، التي استهلها بمدينة طنجة ، تأتي عقب زيارة العمل التي كان قد قام بها السيد ليموري، لإسرائيل خلال الفترة ما بين 12-15 يوليوز 2022، بدعوة من رئيس الفيدرالية الإسرائيلية للبلديات، حاييم بينباس.

يذكر، أن عيساوي فريج الوزير الإسرائيلي في التعاون الإقليمي، مسلم، وينحدر من مدينة كفر قاسم.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد