وفد مغربي يحل بقطر للوقوف على مكان إقامة المنتخب المغربي و ملاعب التداريب

0

زنقة 20 | الرباط

علم موقع Rue20، أن وفداً عن الجامعة الملكية لكرة القدم حل قبل أيام بقطر، لحضور ورشة عمل لممثلين عن المنتخبات المتأهلة للمشاركة في كأس العالم قطر 2022، لإلقاء الضوء على الاستعدادات الجارية لاستضافة البطولة التي تنطلق منافساتها في 21 نوفمبر المقبل.

وشهدت فعاليات ورشة العمل حضور وفود 32 منتخباً مشاركاً في البطولة بينها المغرب ، وضمت الوفود مديرين وأطباء الفرق، إضافة إلى المسؤول الإعلامي لكل منتخب، وذلك قبل 140 يوماً من انطلاق البطولة، للتعرف عن قرب إلى كافة التفاصيل المتعلقة باستضافة المونديال، وفي مقدمتها مقرات الإقامة، و الملاعب المستضيفة للمباريات، وملاعب التدريب المخصصة للمنتخبات المشاركة.

و قال السويسري جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، أن الالتقاء بممثلين عن المنتخبات المشاركة في المونديال يهدف إلى إطلاع الجميع حول آخر الترتيبات المتعلقة بتنظيم الحدث، وإتاحة الفرصة لطرح أي أسئلة أو استفسارات على نخبة من الخبراء المتخصصين في كافة جوانب استضافة البطولة.

و شهدت ورشة العمل التي استضافتها الدوحة مشاركة وفود المنتخبات المتأهلة للمونديال في فعاليات تناولت العديد من المواضيع، من بينها الأمن والنقل والتقنيات المرتبطة بكرة القدم والتحكيم، إضافة إلى زيارة مقرات إقامة المنتخبات المشاركة، وملاعب التدريب المخصصة لها.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد