فك الإرتباط بـ ODT يخلق أزمة داخل فريق البام بمجلس المستشارين

زنقة 20 ا الرباط

غاب فريق حزب الأصالة والمعاصرة بمجلس المستشارين، أمس الثلاثاء، عن الجلسة الشهرية لمسائلة رئيس الحكومة، عزيز أخنوش، المتعلقة بالسياسة العامة حول واقع التعليم وخطة الإصلاح.

وظهر المستشار البرلماني لحسن الحسناوي وحيدا، خلال جلسة مسائلة رئيس الحكومة، في المقاعد المخصصة لفريق الأصالة والمعاصرة بمجلس المستشارين

ورجحت مصادر، أن يكون فريق البام قد قرر مقاطعة جلسة رئيس الحكومة احتجاجا على إعلان المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة، تبرأه من المنظمة الديمقراطية للشغل “ODT”، والتي كانت تعتبر بمثابة الذراع النقابي لحزب “الجرار” طيلة السنوات الماضية.

ووفق ذات المصادر، فإن فك الإرتباط بـ الـODT يرجع بالأساس إلى الصراعات الانتخابات التشريعية والجماعية الماضية وبين أعضاءها وقيادات في حزب البام.
قد يعجبك ايضا
  1. مواطن يقول

    ليس بجديد في المشهد السياسي عندنا ،أن يتم استغلال النقابات سياسيا ثم ركنها جنب الحاءط إلى حين الإنتخابات المقبلة، بالطبع هناك منها من يتحول إلى سمسار يستفيد من ريع المواقف ز التوقيع عل المحاضر الفارغة للحوار الاجتماعي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد