تكوين عصابة إجرامية/الإختطاف/إضرام النيران/ تهم ثقيلة تلاحق مهاجرين سودانيين متورطين في أحداث سياج مليلية

0

زنقة 20 | الرباط

علم موقع Rue20 ، أن دفعة ثانية من المهاجرين المعتقلين على خلفية أحداث اقتحام سياج مليلية المحتلة، ستمثل أمام المحكمة يوم 13 يوليوز القادم.

و يتعلق الأمر حسب مصادرنا بـ15 معتقلا كلهم من جنسية سودانية ، ويتابعون بتهم ثقيلة وهي تكوين عصابة إجرامية ، و الإختطاف و الإحتجاز و إضرام النار عمدا، و التهديد بالقتل، وحمل أسلحة من شأنها إلحاق الأذى، و إهانة موظفين عموميين أثناء قيامهم بمهامهم بالتهديد و العنف و الايداء في حقهم والتحريض على ذلك.

ووفق صك الإتهام فإن هؤلاء المهاجرين يواجهون أيضا تهم العصيان و الاتفاق الجماعي من أجل تنظيم وتسهيل خروج مهاجرين من التراب الوطني و الاقامة الغير الشرعية بالتراب الوطني ، والتخريب و التعيب عمدا معدات وممتلكات الدولة، و الإخلال بالنظام العام وتهديد الأمن الداخلي.

وكانت السلطات المحلية بالناظور قد اعتقلت 65 شخصا يتابعون أمام القضاء على خلفية حادث الجمعة ، وبدأت فعلا محاكمة 32 منهم الإثنين الماضي بالناظور ، وهي الجلسة التي ستستمر يوم الاثنين المقبل.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد