الماحيا تزج بأربعيني في السجن بكلميم

0

زنقة 20 | علي التومي

أوقفت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة كلميم، مدعومة بفرقة مكافحة العصابات التابعة لولاية أمن العيون، أربعينيا من ذوي السوابق القضائية، لإشتباه تورطه في قضية تتعلق بالاتجار في مخدر الشيرا وتقطير وترويج مسكر “الماحيا”.

واوضح مصدر امني ماذون لـRue20 بان إيقاف المشتبه فيه قد تم على مقربة من قنطرة واد أم العشار بمدينة كلميم، متلبسا بحيازة كمية من مخدر الشيرا موجهة للترويج.

إجراءات التفتيش التي أجريت بداخل مسكن الموقوف أسفرت عن حجز كمية إضافية من مخدر الشيرا، كما تم حجز 210 لترا من مخمر ماء الحياة معبأة بداخل حاويات بلاستيكية، وكذا أربع لترات من صافي نفس المسكر، كما تم تفكيك معمل تقليدي خاص بتقطير مسكر “الماحيا”، مكون من طنجرتي ضغط، فرن غازي، قنينتي غاز كبيرتي الحجم، ومعدات أخرى.

إلى ذلك تم إخضاع المشتبه فيه لتدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك قصد تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه، وكذا إيقاف كل من له ارتباط بهذه القضية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد