إدانة رئيس جماعة بالحسيمة بالسجن ثلاث سنوات في قضية “مافيا العقار”

0

زنقة 20 | متابعة

أصدرت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الإستئناف بالحسيمة، أحكامها في ما بات يعرف محلياً بقضية “السطو على عقار الغير” بجماعة اجدير.

وحكمت المحكمة على رئيس جماعة اجدير بالسجن ثلاث (3) سنوات سجنا نافذة، فيما قضت ببراءة عدلين متابعين على خلفية ذات القضية، فيما تراوحت أحكام باقي المتابعين بين السجن النافذ والموقوف التنفيذ.

وتوبع المتهمين من قبل النيابة العامة والبالغ عددهم حوالي 21 شخصا بتهم تتعلق بـ”التزوير في محرر رسمي و ذلك باثبات صحة وقائع يعلم انها غير صحيحة وباثبات وقائع على انها اعترف بها لديه او حدثت امامه بالرغم من عدم حصول دلك و المشاركة في استعماله مع علمه بتزويره و المشاركة في التزوير في المحرر الرسمي عن طريق اصطناع اتفاقات و في استعماله رغم علمه بتزويره”.

وكذا بتهم ” التزوير في محرر رسمي و دلك باثبات صحة وقائع يعلم انها غير صحيحة وباثبات وقائع على انها اعترف بها لديه او حدثت امامه بالرغم من عدم حصول دلك و المشاركة في استعماله مع علمه بتزويره و المشاركة في التزوير في المحرر الرسمي عن طريق اصطناع اتفاقات و في استعماله رغم علمه بتزويره,الادلاء بتصريحات مخالفة للحقيقة امام العدلين” كل حسب المنسوب اليه”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد