البطولة الإحترافية. ألمبيك خريبكة يهزم حسنية أكادير وإتحاد طنجة يسقط في فخ التعادل أمام يوسفية برشيد

0

زنقة 20. الرباط

فاز فريق أولمبيك خريبكة على ضيفه فريق حسنية أكادير بهدفين دون رد ، في المباراة التي جمعتهما ، مساء أمس الأربعاء على أرضية ملعب الفوسفاط بخريبكة، برسم منافسات الدورة ال 27 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

وحسم فريق أولمبيك خريبكة نتيجة المباراة لصالحه من خلاله تسجيله الهدف الأول في الشوط الأول، قبل أن يعزز تقدمه بهدف ثاني خلال مجريات الشوط الثاني.

وخلال مرحلة الذهاب ، فاز فريق أولمبيك خريبكة على حسنية أكادير بنتيجة (2-1) برسم الدورة ال 12 .

وسجل هدفي أولمبيك خريبكة نجيب المعتني (د 30 ود 60).

وعقب هذه النتيجة، إرتقى فريق أولمبيك خريبكة إلى المركز السادس برصيد 36 نقطة، فيما ظل فريق حسنية أكادير في المركز ال 12 برصيد 30 نقطة .

وفي الدورة المقبلة، يحل فريق أولمبيك خريبكة ضيفا على فريق المغرب الرياضي الفاسي، فيما يستقبل فريق حسنية أكادير نادي الرجاء الرياضي.

من جهته، حسم التعادل الإيجابي ( 1-1 ) اللقاء الذي جمع فريق اتحاد طنجة وضيفه يوسفية برشيد ،مساء أمس الأربعاء ،على أرضية ملعب طنجة الكبير ، برسم الدورة ال27 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

و انتهى الشوط الأول من اللقاء على إيقاع البياض ، قبل أن تهتز الشباك خلال الجولة الثانية في مناسبتين .

وكان فريق اتحاد طنجة سباقا للتسجيل بواسطة مهاجمه الغابوني اكسيل مايي في الدقيقة 85 ، وعادل فريق يوسفية برشيد الكفة عبر مدافعه نجم الدين إبراهيم في الدقيقة (90+1) .

وأصبح رصيد اتحاد طنجة بموجب هذه النتيجة، 30 نقطة في المركز التاسع مناصفة مع حسنية أكادير، بينما يتواجد فريق يوسفية برشيد في المركز ما قبل الأخير بـ24 نقطة.

و اشهر حكم اللقاء الورقة الحمراء في وجه كل من عمر أزماني مساعد مدرب يوسفية برشيد ، و فوزي عبد المطلب لاعب فريق اتحاد طنجة .

وكان فريق طنجة قد حسم مباراة الذهاب ( الدورة 12 ) لصالحه لثلاثية نظيفة في شباك يوسفية برشيد.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد