ممر شرفي مزدوج للوداد بطل الأبطال ونهضة بركان بطل الكاف يثير إعجاب الجماهير

0

زنقة 20. بركان

أثار الممر الشرفي لكل من الوداد البيضاوي بطل أبطال أفريقيا، و نهضة بركان بطل كأس الكـاف، إعجاب المغاربة على شبكات التواصل الإجتماعي.

و إستقبل نهضة بركان بطل كأس الكـاف على أرضية ملعبه البلدي، نادي الوداد البيضاوي برسم الدورة 27 للبطولة الإحترافية، بتخصيص ممر شرفي عقب تتويجه بكأس عصبة أبطال أفريقيا.

كما خصص نادي الوداد عقب ذلك، ممراً شرفياً بدوره للاعبي نهضة بركان المتوج بكأس الكـاف، وهما الفريقان الذان سيلتقيان في كأس السوبر الأفريقي، شهر غشت المقبل.

وحقق فريق الوداد الرياضي فوزا ثمينا على مضيفه نهضة بركان بهدف لصفر ، في المباراة التي جمعتهما ،مساء اليوم الأربعاء ،على أرضية ملعب البلدي ببركان، برسم الدورة ال27 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم، ليبتعد في الصدارة .

ومن شأن هذا الفوز أن يقرب نادي القلعة الحمراء من تحقيق اللقب سيما وانه اضحى يبتعد عن مطارده المباشر الرجاء الرياضي ،الذي تعثر بميدانه مساء اليوم امام أولمبيك اسفي ( 2-3 )، بفارق 6 نقاط .

وانتزع فريق الوداد النقاط الثلاث في الانفاس الأخيرة من اللقاء ، بعد أن انتهى الشوط الاول على إيقاع البياض.

و يدين فريق الوداد بهذا الفوز لمهاجمه الكونغولي غي مبينزا الذي سجل الهدف الوحيد في اللقاء في حدود الدقيقة 90+ .4

و بهذا الفوز الثمين ، رفع الوداد الرياضي رصيده للنقطة الـ59 في الصدارة، مبتعدا عن وصيفه الرجاء الرياضي بست نقاط، في حين تجمد رصيد نهضة بركان في 35 نقطة في المرتبة السادسة.

وكان فريق الوداد الرياضي قد حسم مباراة الذهاب ( الدورة 12 ) لصالحه بثنائية نظيفة .

وفي الدورة المقبلة ( 28) سيشد فريق نهضة بركان الرحال الى مدينة خريبكة لمواجهة نادي سريع وادي زم ، في حين يستقبل فريق الوداد الرياضي فارس دكالة الدفاع الحسني الجديدي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد