قطاع السياحة والصناعة حاضر بقوة بالمنتدى الإسباني المغربي بالداخلة

0

زنقة20.الداخلة

قدم محمد سالم بوديجة المدير الجهوي للسياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني بجهة الداخلة وادي الذهب في أشغال منتدى الاستثمار المغرب – اسبانيا المنظم عرضا مفصلا عن دور قطاع السياحة وفرص الاستثمار بالجهة.

واكد محمد سالم بوديجة خلال مشاركته في اشغال منتدى الإستثمار إسبانيا_المغرب بحضور كبار رجال الاعمال الإسبان بان الصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني على مستوى جهة وادي الذهب هو قطاع هام وزاخر وبالتالي لايمكن إغفاله.

وقال بوديجة في حديث للجريدة Rue20 الإلكترونية بان قطاع السياحة بوادي الذهب من اهم القطاعات التي تم التطرق اليها بمنتدى الاستثمار المغرب -إسبانيا نظرا لمكانة الداخلة كوجهة سياحية متميزة لم تتأثر كثيرآ بجائحة كوفيد 19 ولابراز المؤهلات الطبيعية وتنوع المنتوج السياحي بالجهة وكذا فرص الاستثمار قدم المدير الجهوي للسياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني بجهة الداخلة وادي الذهب.

محمدسالم بوديجة قد قدم ايضا عرضا مفصلا اعطى من خلاله وبالأرقام التطور الكبير الذي عرفه قطاع السياحة بالجهة وكذا حجم الاستثمارات التي توجد في طور الإنجاز والتي سترفع من طاقة الإيواء حاليا 1849 سرير الى اكثر من6000 سرير في أفق 2023 مع العمل على تنويع العرض السياحي المبني اساسا على الرياضات المائية والسياحة الثقافية والاستكشاف والمغامرة والملتقيات الدولية التي تعزز إشعاع الجهة على الصعيد الدولي .

ويشار إلى انه قد تم تنظيم معرض على هامش المنتدى الإسباني المغربي لتسويق منتجات الصناع والتعاونيات وادراج مركب الصناعة التقليدية بالداخلة ضمن المرافق التي سيزورها المشاركين ويناهز عددهم 100مستثمر اسباني في مختلف القطاعات .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد