لقجع: الموسم الرياضي متميز وناجح وسنقطع مع ازدواجية المهام داخل العصبة

زنقة20| الرباط

أكد فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن الموسم الرياضي الحالي كان متميزا وناجحا بالنسبة للكرة المغربية.

واعتبر لقجع في كلمة امس الإثنين على هامش جمع عام العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، اعتبر فيها أن منافسات الأندية الكروية خارجيا كانت من نصيبنا، وننتظر تأهل المنتخب النسوي إلى نهائيات كأس العالم أيضا لننهي الموسم بنجاح.

وحث لقجع علي ضرورة اشتغال الأندية على ورش التكوين، وتأهيل البنية التحتية للتكوين، مؤكدا أن المغرب يزخر بالطاقات الشابة في فئة المكونين.

من جهة أخرى شدد رئيس الجامعة، أن هذه الأخيرة قطعت مع ازدواجية المهام داخل العصبة ضمانا لمزيد من التوازن.

يذكر أنه انتخب ،أمس الإثنين بسلا،  عبد السلام بلقشور رئيسا جديدا للعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية خلفا لسعيد الناصيري.

وتم انتخاب السيد بلقشور خلال الجمع العام العادي للعصبة برسم موسم 2020-2021، المنعقد بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة في سلا، والذي عرف حضور 43 ممثلا للأندية (من أصل 53).

وسيقوم بلقشور نائب رئيس العصبة سابقا بتشكيل مكتبه المديري الجديد في الشهرين المقبلين.

 

قد يعجبك ايضا
  1. مواطن يقول

    نعم ازدواجية المهام شيء غير سليم عل الإطلاق، رءاسة نادي معين و في نفس الوقت رءاسة العصبة ،
    لكن لا يمكن القول بأن الموسم كان عل ما يرام ،نتائج المنتخب لم تكن في الموعد الأفريقي، كما كانت الأندية، التحكيم و التلاعب في نتائج المباريات و تأثير الرهان الرياضي lotoعلى النتاءج أمر سلبي جدا ،تماما كما هو الامر بالنسبة لعنف الملاعب الذي يعتبر نقطة سوداء في هذه الرياضة ا اللعبة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد