لاعبو ورئيس الاتحاد الليبيري لكرة القدم يشكرون المغرب على حسن وظروف الإستقبال

0

زنقة 20. الرباط

أثنى رئيس الاتحاد الليبيري لكرة القدم، مصطفى راجي، على الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لاستقبالها الجيد وحسن تعاملها مع منتخب بلاده الذي تنتظره مباراة أمام نظيره المغربي، الاثنين 13 يونيو، في ملعب مركب محمد الخامس.

وقال مصطفى راجي، في تصريح صحفي، إن المغرب وفر لمنتخب بلاده كل التسهيلات الممكنة لخوض تجمع تدريبي في المملكة، استعدادا للمباراة أمام “الأسود”، في ملعب مركب محمد الخامس، برسم الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا.

وأضاف راجي، أن المغرب عمل على توفير جميع ظروف الإقامة المريحة لمنتخب بلاده، في إطار اتفاقية شراكة تجمع الاتحادين منذ سنة 2019، مبرزا: “المغرب زودنا بكل شيء، بأقل تكلفة، ورحب بنا بطريقة رائعة، وقبل ذلك كنا قد طرقنا أبواب العديد من الدول المجاورة، لكن التكلفة كانت مرتفعة، والعديد من الملاعب كانت محجوزة لفرق أخرى”.

يذكر أن المنتخب الوطني المغربي، اختتم تحضيراته الأحد، استعدادا لملاقاة ليبيريا الإثنين، بداية من الساعة الثامنة مساء، بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب الجولة الثانية من تصفيات كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2023.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد