تقديم البرلماني الإدريسي أمام الجنايات بإغلاق الحدود في وجهه وإعتقال إثنين من ذويه

1

زنقة 20. طنجة

أكدت مصادر جد موثوقة لمنبر Rue20 أن البرلماني السابق “الإدريسي” تم تقديمه في أول جلسة محاكمة أمام غرفة الجنايات بطنجة وسحب جواز سفره وإعتقال إثنين من ذويه.

وتضيف مصادرنا أن الملف قد يعرف تطورات خطيرة على مستوى المناقشة سيما و ان “الامبراطور الادريسي ” كان قد وعد أحد المتهمين المعتقلين في ذات الملف باطلاق سراحه ، لكن بعد صدور قرار اعتقال هذا المتهم أصبح “سي حمد” يدق ناقوس الخطر خوفا من تراجع هذا المتهم عن تصريحاته و التصريح في جلسات المحاكمة بالتصريحات الصحيحة التي تثبت ان سي احمد هو المتهم الرئيسي في هذا الملف الجنائي .

يذكر أن “سي حمد” متابع في هذا الملف الجنائي بجنح النصب و التزوير و مخالفة قانون التعمير في حين تمت متابعة باقي المتهمين بجنايات ثقيلة .

لكن المفاجاة أن رئيس الغرفة الجنائية الابتدائية باستئنافية طنجة يعتبر من المستشارين المخضرمين و الذين لهم باع طويل و ذو كفاءة عالية في المادة الجنائية ، و مختص في مادة الجنايات و يعول عليه من طرف الدولة في الملفات الثقيلة .

وأصبح “سي احمد” في مأزق بعد توالي عدد من الشكايات الخطيرة عليه بعد أن أصبح يهدد الاستقرار السياسي في شمال المملكة و داخل حزب “الاصالة و المعاصرة” .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد