مبديع يحرج وهبي أمام الداكي وعبد النباوي بمطالبته بالتدخل لطي ملفاته القضائية

1

زنقة 20. أزيلال

في موقف محرج، طلب الوزير السابق محمد مبديع، من وزير العدل عبد اللطيف وهبي، التدخل لطي ملفاته القضائية المعروضة أمام النيابة العامة.

مصادر منبر Rue20 نقلت بأن مبديع إستغل حضور كل من الرئيس المنتدب للسلطة القضائية السيد محمد عبد النباوي ورئيس النيابة العامة السيد الحسن الداكي الى جانب وزير العدل، إلى جماعة بإقليم أزيلال، ليتسلل لمطالبة وهبي أمام مسمع عبد النباوي و الداكي، حيث تكلف البرلماني عادل بركات بنقل طلب وزير الوظيفة العمومية السابق، قائلاً لوهبي : “واطهلا لينا فمبديع”، هذا الأخير فضل التواري إلى الخلف خلال حفل تدشين مراكز قضائية بالعالم القروي.

وجوبه طلب مبديع عبر مرسوله بصراخ وزير العدل، حيث رد بالقول “ماعندي ماندير ليه هو يطهلا فراسو”.

كما شوهد الوزير السابق محمد مبديع وهو يبتعد عن مائدة غذاء الوفد الرسمي، الذي أقيم بمنزل رئيس مجلس جهة بني ملال خنيفرة، عادل بركات.

ولازالت قضايا شائكة تتعلق بخروقات و تدبير بلدية الفقيه بنصالح تلاحق الوزير السابق والبرلماني “محمد مبديع” منذ أشهر، عقب التقرير الناري للمجلس الاعلى للحسابات، الذي حمل طابعاً جنائياً وتمت إحالته على النيابة العامة منذ قرابة سنتين.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد