سحب التفويضات يقربل مجلس القنيطرة ومستشارة تتهم الرئيس بالتجسس على هاتفها

زنقة 20 | القنيطرة

قرر رئيس المجلس البلدي لمدينة القنيطرة أنس البوعناني قبل أيام، سحب التفويض الممنوح لنائبته الأولى فاطمة العزري، في قطاع التعمير.

و جاء القرار بعد أن شغلت العزري المنتمية لحزب الإستقلال و شقيقة البرلماني الإستقلالي السابق محمد العزري، ذات المنصب لمدة 6 أشهر و 10 أيام.

ذات المستشارة التي يخاطبها زملائها بـ”الحاجة”، خرجت بتصريحات صحفية، ذكرت أن سحب التفويض منها تم بطريقة تعسفية، كما وقع مع نائب قبلها.

و أضافت أن طريقة التسيير و التدبير داخل المجلس يشوبها الغموض و الإرتجالية، مشيرة إلى أن كل من يعارض القرارت الانفرادية للرئيس ينتظر مصير سحب التفويض.

العزري، اعتبرت أن ماوقع لها و لغيرها من المستشارين “مؤامرة كيدية بين الرئيس و نائبه الذي تسلم تفويض قطاع التعمير” في إشارة إلى النائب مصطفى الكامح عن حزب التقدم و الإشتراكية.

واتهمت العزري، رئيس مجلس القنيطرة أنس البوعناني بخرق القانون و التطاول على مهام عامل الإقليم، وذلك في استفسار وجهه لها، بالإضافة لـ”التجسس على هاتفها” و الإنفراد بالقرارات مع شخصين فقط رغم أن المجلس يتكون من 61 مستشاراً.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد