الـPAM : لا أهداف سياسية وراء دعمنا لـ “أساتذة الغد” ولا بد من التعجيل في حل الملف

زنقة 20 . الرباط

جدد المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة تأكيده على دعمه للمطالب الاجتماعية المشروعة للشغيلة المغربية ووقوف الحزب إلى جانب مختلف الشرائح، مشيراً إلى ضرورة التعجيل بإيجاد حل لملف الأساتذة المتدربين ” إذ أصبح هذا الملف يهدد مستقبل الآلاف من الشباب المغربي والاستقرار الاجتماعي لأسرهم وكذا يهدد الدخول المدرسي المقبل” يقول بلاغ “البام”.

المكتب السياسي لحزب “الجرار” الذي انعقد أمس الثلاثاء والذي ترأسه محمد الشيخ بيد الله، عضو المكتب السياسي وغاب عنه العماري الذي يوجد في زيارة لكوردستان العراق اعتبر أن مبادرة الأحزاب السياسية تندرج في إطار خدمة الصالح العام ومصلحة الوطن والاستقرار المهني والاجتماعي للأستاذة المتدربين وأسرهم، وأن لا أهداف سياسية وراءه سوى مصلحة الوطن والمواطنين.

ويأتي بلاغ حزب “البام” بعد خروج أحزاب من الأغلبية الحكومية ومنها حزب العدالة والتنمية لاتهام المعارضة بتسييس ملف الأساتذة ومحاولة الركوب على الملف خاصة بعد المبادرات التي أطلقها كل من حزبي الإتحاد الإشتراكي والأصالة والمعاصرة لحل الملف.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد