تسريع عملية تزفيت الطرق فوق أراض فلاحية وغرس الأشجار لاستقبال الملك بالخميسات

زنقة 20 . الرباط

أظهرت صور تناقلها نشطاء الفايسبوك المغاربة عملية تزفيت طريق بمدينة الخميسات فوق أرض فلاحية معبدة حديثاً دون الأخذ بعين الإعتبار لصلابتها وقوة تحملها وذلك بعد ورود أخبار عن قرب قدوم الملك في زيارة رسمية للمدينة سيطلق خلالها مشاريع وبرامج تنموية وهي الزيارة التي ستشمل حسب مصادر متطابقة مدينة القنيطرة.

وشهدت مدينتي القنيطرة والخميسات في الأيام الماضية أشغال صيانة وغرس للأشجار وتعبيد للطرقات بمدخل القنيطرة التي سيحل بها الملك خلال اليومين المقبلين لتدشين عدد من المشاريع التنموية بينها تحديث أجنحة بمستشفى ‘الادريسي’ الذي يشهد منذ أشهر أشغال ترميم وصباغة.

الى ذلك، عمدت السلطات المختصة الى تزيين الطريق الرابطة بين ‘سلا سيدي بوقنادل’ و القنيطرة تحسباً لمرور الملك عبر المقطع الطرقي الذي يربط المدينتين بالطريق السيار.

صوؤ

مصادر أخرى ذكرت أن الملك محمد السادس ، سيحل يومه الخميس بمدينة الخميسات من أجل وضع حجر الأساس للانطلاقة الفعلية لبناء مستشفى إقليمي متعدد الاختصاصات .

و تعتبر الزيارة الملكية للخميسات هو أول تحرك داخل المملكة لعاهل البلاد بعد عودته من زيارته الرسمية لروسيا والتي قادته بعد ذلك لعدة دول أوربية.

و كان قد حل الأحد الماضي والي الرباط ” عبد الوافي لفتيت ” في زيارة عاجلة لمدينة الخميسات من الأجل الوقوف على السير العام للترتيبات المصحوبة للزيارة الملكية المرتقبة.

و تسابق السلطات المحلية الزمن لاستكمال أشغال الترتيبات و الاستعدادات للزيارة الملكية، حيث تم تعبيد الطرقات و تزفيتها و صباغة الأرصفة و تزيين مداخل المدينة و نصب الخيام و رفع الأعلام الوطنية لاستقبال الملك.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد