أكادير تتحول إلى قبلة للمنتجعات السياحية..دابل تري هيلتون تفتتح أول فندق عالمي بالمغرب بمارينا المدينة

زنقة 20. الرباط

أعلنت شركة مارينا أكادير اليوم عن قرب افتتاح DoubleTree by Hilton في الموقع السياحي المتميز مارينا أكادير، عقب توقيع اتفاقية شراكة مع مجموعة هيلتون بحضور السيد يوكيم جان سليفر، رئيس منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لمجموعة هيلتون للفنادق والمنتجعات، والسيد زايد علي، رئيس مارينا أكادير.

وتندرج هذه الشراكة المبرمة مع Hilton، الرائد العالمي في قطاع الفنادق بمحفظة تتكون من 18 علامة من المستوى العالمي وتضم 6900 وحدة و1.1 مليون غرفة، في إطار الإرادة الوطنية الرامية إلى تنشيط وإغناء العرض السياحي للمملكة وتعزيز جاذبية خليج أكادير، إضافة إلى كونها تترجم رغبة مارينا أكادير في التحالف مع فاعلين مرموقين، معترف بهم دوليا كمراجع، والذين يتقاسمون معها نفس قيم التميز والاستقبال والضيافة.

ويعتبر هذا المشروع أول افتتاح في المغرب لسلسلة DoubleTree by Hilton، الحاضرة في 51 دولة بينها الولايات المتحدة والصين وأستراليا وإسبانيا والمملكة المتحدة والإمارات العربية المتحدة. وتتميز العلامة الأمريكية، التي تعد مرجعا عالميا في مجال الفنادق الفاخرة، بتصورها العصري الرفيع والمضياف، والذي يتطابق بشكل تام مع طموح مارينا أكادير الرامي للاستجابة للمتطلبات النوعية للسوق السياحية الوطنية والدولية.

ويتمتع فندق DoubleTree by Hilton Marina Agadir Hotel & Residences بموقع استراتيجي على كلتا الضفتين الغربية والشرقية، في قلب مارينا أكادير. وستخضع المؤسسة الفندقية، التي تتوفر على بنية تحتية موجودة سلفا، لتجديد كامل تستمر أشغاله على مدى 16 شهرا، في أفق افتتاحها المرتقب مع نهاية سنة 2023. وستستفيد أيضا من ترقية جودة خدماتها ومنشآتها لتكون في مستوى معايير علامة DoubleTree by Hilton ومتطلبات الخيار الاستراتيجي لمارينا أكادير في مجال السياحة الفاخرة.

ويتكون الفندق الجديد DoubleTree by Hilton Marina Agadir Hotel & Residences  من 228 من الغرف والأجنحة الفندقية والشقق السكنية والمرافق، مانحا لنزلائه رؤية ساحرة على المحيط الأطلسي، وممرا مباشرا للشاطئ. ويقدم المجمع الفندقي عرضا مطعميا غنيا ومتنوعا، مع أربعة مطاعم \ lounges، ونادي بحري (beach club)، بالإضافة إلى مركز للعناية الصحية  يضم مسبحا ومنتجا صحيا (Spa) ومركزا للياقة ( Fitness) . ولاستكمال البرنامج، يتضمن المشروع إنشاء فضاءات مخصصة للاجتماعات والمؤتمرات، مجهزة بالكامل، بالإضافة إلى ناد مخصص للأطفال (kids club) .

وبذلك، يتموقع DoubleTree by Hilton Marina Agadir Hotel & Residences كوجهة دولية أساسية بالنسبة للزوار الباحثين عن الاستجمام من أجل عيش تجربة لا تنسى.

وتجدر الإشارة إلى أن هندسة تصميم وديكور المشروع تم إسنادها إلى الاستوديو اللندني المرموق Wimberly Interiors (فرع WATG) الذي تبوأ مكانة بارزة في قمة التصميم الفندقي عبر إنجاز بعض الفنادق العالمية المرموقة. ويصمم استوديوWimberly Interiors، الذي يضم أزيد من 500 من المبدعين، فضاءات عيش دافئة وملهمة، بخطوط نقية وأسلوب جريء.

وبمناخه اللطيف والمشمس على طول السنة، وشاطئه الذي يمتد على مسافة 7.5كيلومتر، والتنوع الكبير لعرضه من انشطته الترفيهية، يعتبر خليج أكادير من الوجهات السياحية المفضلة للسياح الوطنيين والأجانب. ويجسد التضافر بين المزايا الأساسية للوجهة مع مهارات سلسلة DoubleTree by Hilton التي تسير 635 فندقا عبر العالم، هدفا ثلاثيا : الترويج لعلامة المغرب، المساهمة في ديناميكية الاستثمارات السياحية بجهة أكادير وتعزيز إشعاع مارينا أكادير.

حول مارينا أكادير

يساهم المركب السياحي المندمج مارينا أكادير، المشروع الطموح المنجز على مساحة 14.5 هكتار، في تثمين السياحة الشاطئية الأنشطة الترفيهية لمدينة أكادير، إضافة إلى التنمية العمرانية والحضرية لواجهتها البحرية.

ويشتمل هذا المشروع الضخم، الذي يبلغ غلافه الاستثماري 1.5 مليار درهم، ميناء ترفيهيا يضم 291 مكانا لرسو السفن، منطقة سكنية فاخرة تتكون من 587 شقة، إضافة إلى فندق وإقامات سياحية بقدرة إيوائية تصل إلى 228 مفتاح (في الضفتين الشرقية والغربية).

وتم إلى الآن افتتاح أزيد من 100 من المتاجر في إطار هذا المشروع، والتي استقبلت علامات تجارية كبرى والعديد من المطاعم والمقاهي. وسيتم إغناء هذا العرض التجاري من خلال إنشاء مول كبير للتسوق، والذي يوجد حاليا في طور التطوير من قِبَلِ شركة مارينا أكادير.

نبذة عن شركة هيلتون

هيلتون (ورمزها في بورصة نيويورك: HLT) هي شركة رائدة عالمياً في قطاع الضيافة، وتضمّ محفظتها 18 علامة عالمية المستوىوينضوي تحت رايتها أكثر من 6900 فندق ومنتجع وما يقرب من 1.1غرفة حول 122 بلداً وإقليماً. تسعى شركة هيلتون إلى تحقيق رسالتها الأساسية المتمثلة في أن تكون إحدى أبرز الشركات التي توفّر إقامة مضيافة في العالم، بعد أن استضافت أكثر من 3 مليار ضيف خلال تاريخها العريق الممتد على أكثر من 100 عام، وقد ضمنت بذلك مكانتها الرفيعة في قائمة أفضل أماكن العمل في العالم لعام 2021، وحصلت على لقب أفضل شركة رائدة في القطاع حول العالم للعام 2020 في مؤشرات داو جونز للاستدامة. تمّ طرح برنامج Hilton CleanStay عام 2020 وأرسى معايير مبتكرة للنظافة والتعقيم في الفنادق في جميع أنحاء العالم. ويتيح برنامج الولاء هيلتون أونرزالحائز على عدّة جوائز لأكثر من 133 مليون عضو ممن يحجزون إقامتهم مباشرةً مع هيلتون، كسب نقاط مقابل إقاماتهم في الفنادق فضلاً عن خوض تجارب لا تقدّر بثمن. يتسنى للضيوف من خلال تطبيق هيلتون أونرز المجاني على الجوّال حجز إقامتهم واختيار الغرفة وتسجيل الوصول والحصول على مفتاح رقمي وتسجيل المغادرة. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة موقع newsroom.hilton.com ، والتواصل مع شركة هيلتون على فيسبوك، تويتر، لينكد إن، إنستجرام و يوتيوب.

نبذة عن علامة دبل تري باي هيلتون (DoubleTree by Hilton)

يندرج تحت محفظة دبل تري باي هيلتون العالمية سريعة النمو أكثر من 635فندقًا بها أكثر من 144,700 غرفة في 51 دولة وإقليم. ولأكثر من 50 عامًا، ظلت علامة دبل تري باي هيلتون رمزًا للراحة للمسافرين عبر العالم سواء أكانوا في رحلة عمل أو سائحين، بداية من الترحيب بالضيوف بتقديم بسكويت رقائق الشوكولاتة الساخنة الذي تشتهر به العلامة التجارية، وصولًا لخدمة المجتمع المحيط. توفر علامة دبل تري باي هيلتون خيارات إقامة وخدمات عصرية، بالإضافة إلى تجارب فريدة في خيارات الطعام والمشروبات، واللياقة البدنية والاجتماعات والأنشطة على حد سواء.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد