البرلماني السيمو: بنكيران هاج بعد نجاح حكومة أخنوش (فيديو)

0

زنقة 20 ا الرباط

قال البرلماني محمد السيمو عن حزب التجمع الوطني للأحرار، خرجات عبد الإله بنكيران، الامين العام لحزب العدالة والتنمية، جاءت بعد نجاح الحكومة في بدء حل الأزمات التي خلقها حزبه.

وأضاف البرلماني السيمو في تصريح لموقع Rue20، أن بنكيران متناقض مع ذاته ففي بداية عمر الحكومة حاليا دعا إلى التريث وعدم إصدار أحكام مسبقة لكن فور ظهور عمل الحكومة على الواقع من خلال دعمها لعدد من المواد الأساسية والنقل والماء وتنزيل برنامج أوراش وفرصة أصيب بنكيران بالهيستريا.

وتابع السيمو بالقول “اليوم بنكيران يفتخر برفع الدعم عن المحروقات ويهدد لو كان رئيسا للحكومة بمنع الزيادة في الأجور عن الموظفين، عوض الإنصات إليهم وحل مشاكلهم كما قامت بذلك حكومة أخنوش”.

وأضاف النائب البرلماني، أن بنكيران يبخس عمل الحكومة ويقول كلاما ليس عاديا خصوصا في هذه الظرفية الدقيقة التي تجتازها البلاد، مشيرا إلى أن لو كان بنكيران رئيسا للحكومة اليوم لما استطاع تدبير الأزمات التي استعاطت حكومة أخنوش معالجتها بحكمة وواقعية.

وأكد السيمو، أن “فور تشكيل حكومة أخنوش حدث انفراجات بالمغرب داخليا وخارجيا أبرزها عودة العلاقات مع المملكة السعودية ودولة الإمارات وقطر وألمانيا وإسبانيا، مشيرا إلى أنه اليوم بنكيران مصاب بدهشة ولا يعرف مايريد وهو ماجعله يطلق تصريحات غريبة والله يهديه”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد