وهبي يُهرب برلمان حزب البام من الدارالبيضاء إلى سلا خوفاً من الإطاحة به

0

زنقة 20. الرباط

مباشرةً بعد نشر جريدة Rue20.com لخبر الإعداد للإطاحة به، سارع عبد اللطيف وهبي، لتهريب إجتماع المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة، من مدينة الدارالبيضاء إلى مدينة سلا.

وكشفت مصادر جد موثزقة لجريدة Rue20 أن وهبي فرض بشكل إنفرادي، كما عادته، تغيير مكان إنعقاد برلمان الحزب من مدينة الدارالبيضاء خوفاً من الإجماع على الدعوة إلى مؤتمر إستثنائي و الإطاحة به.

وكانت جريدة Rue20.com قد إنفرد بخبر الإعداد للإطاحة بعبد اللطيف وهبي، عقب إستياء عاوم داخل المكتب السياسي والمجلس الوطني حول إنفراد الأمين العام لحزب الجرار بقرارات الحزب وفشله في تدبير وزارة العدل و بلدية تارودانتط

وكان برلمانيون أعضاء المجلس الوطني، وبعض من أعضاء المكتب السياسي لحزب الجرار، قد أعدوا للإنقلاب على وهبي بمدينة الدارالبيضاء، الأسبوع المقبل.

و عقب هذه الأنباء، نشرت الأمانة العامة لحزب الأصالة والمعاصرة ، بشكل مفاجئ خبر تغيير مكان انعقاد الدورة السادسة والعشرين للمجلس الوطني والتي كان مقررا عقدها يوم السبت 28 ماس الجاري بالدارالبيضاء إلى مدينة سلا.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد