صحافي نيجيري : كرة القدم المغربية تطورت كثيراً أصبحوا قدوةً في أفريقيا ويستحقون هذه النتائج

0

زنقة 20. الرباط

شكل تتويج نهضة بركان بكأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم، والإجتفاظ باللقب مغربي لثالث مرة على التوالي، فضلاً عن بلوغ نادي الوداد البيضاوي نهائي دوري الأبطال، مادة دسمة للإعلام الدولي للإشادة بتطور كرة القدم الوطنية وبالعمل الذي قامت به الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم طيلة العشر سنوات الأخيرة.

الصحافي النيجيري الشهير “كولينز أوكينيو”، كتب في تغريدة له على حسابه على تويتر بأن الكرة المغربية تستحق الريادة وما وصلت إليه اليوم هو ثمرة العمل الكبير الذي تم من قبل الجامعة منذ سنوات.

ذات الصحافي، شدد على أن الكرة المغربية تستحق أن تكون في ريادة الكرة الأفريقية، وأصبح الفرق المغربية رائدة أفريقياً ودائماً تجدها في نهائ إحدى الكؤوس الأفريقية أو هما معاً.

و بخصوص ريادة الكرة المغربية قارياً، كتب ذات الصحافي النيجيري، بأن 66% من الإتحادات القارية ترغب في ربط علاقات تعاون وشراكة مع الجامعة الملكية المغربية والإستفادة من الخبرة التي راكمها المغرب.

وجدد التأكيد على أن عدداً كبيراً من المنتخبات الأفريقية إختارت المغرب اللعب في المغرب وإستقبال مبارياتها الاقصائية بالمغرب بفضل جودة الملاعب والبنيات التحتية الجيدة.

تطوير كرة القدم النسوية هي الأخرى أخذت بدورها حيزاً من تنويه الصحافي النيجيري.

وختم بالقول : إنهم إشتغلوا كثيراً ويستحقون هذه النتائج وعلينا أن نعترف لهم بهذا.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد