الملك يشيد بطموح وقتالية نهضة بركان ويدعو الوداد لحصد لقب أبطال أفريقيا

0

زنقةا الرباط

أشاد الملك محمد السادس في برقية تهنئة بالطموح والقتالية التي أبانت عنها عناصر نادي نهضة بركان خلال المباراة التي جمعتهممساء اليوم، بالنادي الجنوب إفريقي أورلاندو بيراتس، برسم نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم، حيث توج النادي باللقب للمرة الثانية في تاريخه.

ووصف الملك محمد السادس في البرقية التي بعثها مباشرة عقب التتويج، أن “هذا التتويج جاء بفضل جهودكم الجادة وما يحذوكم من طموح متقد إلى تمثيل المغرب أفضل تمثيل في مختلف المنافسات الدولية، ورفع العلم الوطني خفاقا شامخا على منصات التتويج”.

وعبر الملك عن “فخره بهذا التتويج القاري المشرف للنادي وللكرة المغربية والذي ظفر به اللاعبون بكل تألق وتميز، والاحتفاظ بها مغربية للموسم الثالث على التوالي”.

كما بعثث برقية الملك إشارة إلى نادي الوداد البيضاوي من أجل الظفر بلقب كأس أبطال إفريقيا في نهائي الذي سيجمعه بالنادي الأهلي بملعب محمد الخماس بالدار البيضاء نهاية الشهر الجاري، وجعل تتويج نهضة بركان حافزا لذلكن، حيث قال الملك ” لدي كامل اليقين في أن هذا الفوز سيكون حافزا للنهضة الرياضية البركانية ولباقي الأندية الرياضية المغربية العتيدة لمواصلة مسيرتها المتألقة في تصدر مختلف البطولات الإفريقية والعربية”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد