إدانة موظف بوزارة الأوقاف متورط في الخيانة الزوجية مع زوجة عسكري بالسجن النافذ

0

زنقة 20 | الرباط

أيدت محكمة الاستئناف ببني ملال اليوم الخميس، الحكم الابتدائي الصادر في قضية الخيانة الزوجية بجماعة تيموليلت إقليم أزيلال، والتي تورط فيها موظف بوزارة الاوقاف، وزوجة عسكري أم لطفل.

محكمة الإستئناف ، أيدت سجن موظف الأوقاف بسنة ونصف حبسا نافذا ، و سجن عشيقته سنتين، مع رفع سقف قيمة التعويض للمشتكي تضامنا من 2 مليون سنتيم الى 6 مليون سنتيم.

 

وكانت المحكمة الابتدائية، قد قضت في وقت سابق بادانة المتهمة من أجل ما نسب اليها والحكم عليها بسنتين 02 حبسا نافذا وغرامة نافذة قدرها 500درهم وبسقوط الدعوى العمومة بخصوص جنجة الخيانة الزوجية في حق المتهم الثاني وبراءته من اجل العنف ضد الزوجة وادانته من اجل باقي ما نسب اليه والحكم عليه بسنة ونصف حبسا نافذا وغرامة نافذة قدرها 500 درهم مع تحميلهما الصائر والاجبار في الادنى.

وتعود تفاصيل الواقعة ، إلى فبراير الماضي، حينما راودت احد الأزواج شكوك حول خيانة زوجته له في أوقات عمله و غيابه عن المنزل ، وربطها لعلاقة مع شخص اخر يعمل موظفا لدى وزارة الاوقاف، ببني ملال.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد