48 ساعة حاسمة.. أصدقاء زياش يدخلون على خط أزمة حاليلوزيتش و نجوم سابقون يحاولون إقناعه

1

زنقة 20 | الرباط

ذكرت مصادر مطلعة، أن لقاء مرتقبا في الساعات القادمة بين الدولي المغربي نجم تشيلسي حكيم زياش، و الناخب الوطني وحيد حاليلوزيتش المتواجد فعلاً في لندن لطي الخلافات بين الطرفين.

و حسب نفس المصادر ، فإن زياش يرفض لقاء وحيد حاليلوزيتش، فيما تحاول عائلته و أصدقائه المقربين بينهم نصير مزراوي، إقناعه بالعدول عن قرار الإعتزال و العودة للمنتخب.

طه ايماني وهو صحفي موقع في موقع “غول”، قال في تغريدة على تويتر ، أن “حكيم زياش يرفض مقابلة حليلوزيتش حتى الآن، لكن عائلته تقترب من إقناعه حسب ما أخبروا الجامعة”.

و أضاف : “شخص مقرب جدا منه متواجد الآن في لندن والمزراوي نفسه قد يتدخل بعد نهاية الموسم”.

مصادر أخرى ، نقلت أن نصير مزراوي، والحسين خرجة العميد السابق للأسود، يحاولون إقناع حكيم زياش، بالعدول عن قراره، وعقد لقاء مع وحيد حاليلوزيتش لطي الخلافات.

من جهته ، نشر يوسف الغزواني، صديق حكيم زياش، اليوم الثلاثاء تغريدة على تويتر، قال فيها : ” اليوم حاول الاتحاد المغربي قصارى جهده للوصول إلى حكيم زياش، لكن لا توجد طريقة للوصول. 2 أيام أخرى قبل الإعلان عن الاختيار”.

ومن المنتظر أن يكشف وحيد حاليلوزيتش بعد غد الخميس 19 ماي ، عن اللائحة النهائية للمنتخب الوطني التي ستواجه منتخب الولايات المتحدة الأمريكية في فاتح يونيو القادم بمدينة سانسيناتي.

وكشف مصدر مسؤول أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم باشرت إرسال الدعوات إلى اللاعبين، تنفيذا للوائح الفيفا التي تفرض توجيه الإستدعاءات قبل شهر واحد عن موعد المعكسر الإعدادي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد