عمالة سلا تستدعي المنتخبين من جديد لإجراء فحص كورونا استعدادا لاستقبال الملك

زنقة20| سلا

علم موقع Rue20، أن مصالح عمالة سلا استدعت من جديد، صباح اليوم الجمعة، أعضاء مجلس المدينة وكافة المستشارين بالمقاطعات من أجل إجراء اختبار كورونا “PCR”، استعداد لاستقبال الملك محمد السادس لتدشين سوق الصالحين، والذي تم إلغاء تدشينه في آخر لحظة الثلاثاء الماضي.

وأوضح مصدر محلي، أن مقر الفندقية بسلا شهد منذ الساعات الأولى من صباح اليوم توافد عددا من المنتخبين قصد إجراء فحص كورونا، فيما تعمل وحدة متنقلة من الأطباء على إجراء الفحص للتجار بمرافق سوق الصالحين.

يذكر أن تجار سوق الصالحين والمواطنين بمدينة سلا، تفاجئوا بتأجيل الزيارة الملكية في آخر اللحظات والتي كان سيقوم بها الملك محمد السادس للمدينة لتدشين سوق الصالحين.

وذكر مصدر محلي، أن عملية التأجيل جاءت في آخر لحظة من عملية التدشين بعد تنظيم جميع الترتيبات التي وصلت إلى نسبة 99 في المئة، حيث تم تجهيز فضاء السوق ووضع أخر الترتيبات الأمنية لاستقبال الملك.

وترجح مصادر محلية، أن يكون سبب التأجيل غضبة ملكية بعد رصد مجموعة من الإختلالات أبرزها التلاعب بلوائح المستفيدين من التجار وعدم إنشاء مرآب تحت أرضي وفق ماقدم للملك أثناء تقديم المشروع.

وأضافت المصصدر ، أنه من المتوقع أن تطال غضبة ملكية عددا من المسؤولين الإقليميين والمحليين بسلا بعد تسجيل عدد من الخروقات، وضياع حق عدد من المستفيدين من التجار البسطاء.

وأوضحت مصادر مطلعة، أن القائمين على المشروع لم يلتزموا بالتصميم النهائي الذي قدم للملك خلال إعطاء انطلاقة الأشغال، حيث لم ينجز مرآب تحت أرضي كما كان متفق عليه، لأسباب مجهولة، بالإضافة إلى عيوب في الإنجاز.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد