الداخلية توفد لجنة مركزية لافتحاص قسم التعمير بعمالة سلا

0

زنقة 20 ا سلا

علم موقع Rue20، أن المصالح المختصة بوزارة الداخلية تتجه لإيفاد لجنة تفتيش مركزية من أجل القيام بعمليات افتحاص لقسم التعمير التابع لعمالة سلا.

وأوضحت مصادر متطابقة، أن اللجنة المذكورة ستدقق في ملفات تعود للسنوات الأخيرة، بعد أن تفجرت عدة قضايا تتعلق بالتعمير والتجزئات السكنية بالمدينة والتي تحتاج إلى فتح تحقيق معمق، والاستماع إلى كل الأطراف بعد الوقوف على عدد من الاختلالات في منح الرخص وعيوب في البناء لعدد من الوحدات السكنية.

وينتظر أن تشرع اللجنة التي أوفدتها وزارة الداخلية إلى عمالة سلا، في الاستماع لجميع المتدخلين وكل من له صلة بالتعمير، حيث بدأ أصوات المواطنين تطالب بتوسيع التحقيق، والتدقيق في بصمات المستفيدين من كل القرارات التي اتخذت في مجال التعمير.

هذا و تعرف عدة مقاطعات في المدينة ، اختلالات كبرى في مجال التعمير، و سيطرة “لوبيات” على كل صغيرة و كبيرة ، و “تسلط” بعض رجالات السلطة في أحياء بعينها مثل حي الرحمة مثلا حيث تنتعش “تجارة رخص البناء”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد