بحضور جواد الزاييري.. العيون تبصم على أكبر تظاهرة رياضية للأطفال

0

زنقة 20 | علي التومي

تحت شعار “الرياضة ..مهارة وأخلاق” تعيش مدينة العيون منذ الايام الاولى لشهر رمضان الأبرك على إيقاع تنظيم مجموعة من الأنشطة الرياضية لفائدة الأطفال لكرة القدم داخل القاعة.

وخصص لهذه التظاهرة ثلاث قاعات رياضية مجهزة بالكامل لإحتضانها وذلك بدعم مباشر من مؤسسة أهل الرشيد للأعمال الخيرية وبتنسيق مع جماعة العيون والعصبة الجهوية العيون الساقية الحمراء لكرة القدم.

و اختتمت فعاليات هذه التظاهرات الرياضية المنظمة لفائدة فرق اطفال بالعيون مساء امس الجمعة في احتفال بهيج كرم خلالها اللاعب الدولي المغربي جواد الزاييري.

كما وزعت خلال الحفل مجموعة من الكؤوس والميداليات على الفرق الفائزة بحضور شخصيات رياضية محلية وشخصيات منتخبة وممثلي عن السلطات المحلية والامنية بالعيون.

وبحسب المنظمون فإن هذا النوع من التظاهرات الرياضية المقامة بليالي رمضان بالعيون تأتي في إطار غرس اساليب الحياة الصحية لدى الأطفال وصغار السن  ومن اجل ايضا تعزيز دورها في تشجيع التسامح والاحترام ومساهمتها في تمكين  الاطفال والمجتمعات في بلوغ الأهداف المنشودة في مجالات الصحة والتعليم والاندماج الاجتماعي.

يذكر بان هذه التظاهرة الرياضية المنظمة بدعم من مؤسسة اهل الرشيد للاعمال الخيرية عرفت حضور والي العيون عبد السلام بيكرات ورئيس المجلس الجماعي للعيون مولاي حمدي ولد الرشيد والنائب الاول للمجلس الجماعي سيدي محمد ولد الرشيد ووالي امن العيون حسن ابو الذهب وشخصيات رفيعة مدنية ومنتخبة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد