ساكنة بني ملال تُفجرها: ‘المِثليين يَتحرشان بأبنَائنا وأحدهما اغتصب معاقة ذهنيا’ فيديو.

زنقة 20 . الرباط

فجرت ساكنة حي “أيت اطحيش” بميدنة بني ملال قنبلة مُدوية في وجه الجمعيات الحقوقية والسلطات المعنية، بعدما خرجت في مسيرة احتجاجية تنديداً باعتقال شبان اعتدوا على مِثليين جنسياً تم ضبطهما في مشاهد مخلة.

ويظهر شريط الفيديو، احتجاج الساكنة وتوجيههم لتنبيه خطير للسلطات والجمعيات الحقوقية التي سارعت الى دبج بلاغات تضمان حتى قبل أن تتحرى في أسباب الحادث.

وحسب تصريحات الساكنة فان المِثليين كانا يتحرشان بأبنائهم وبناتهم لممارسة الشدوذ الجنسي.

وقالت سيدة تقطن بجوار “مول الزريعة” وهو أحد الشاذين، أن الأخير معروف بتعاطيه للمخدرات بمحله التجاري وممارسة الشدوذ بشكل مستفز وعلني، مضيفة أن ليلة وقوع الحادث في التاسع مارس الماضي، شوهذ هذين الشاذين وهما في عناق مخل بالحياء وسط الساكنة بدون ان يحترم مشاعرهم”.

وجابت المسيرة الليلية أزقة الحي مطالبين بتسليط أقسى العقوبات على الشاذين لكونهما يهددان حياة أطفالهم وبناتهم.

ووجهت الساكنة اتهامات للسلطات الأمنية بغض الظرف عن الاجرام بالمدينة.

وحسب تصريح السيدة أسفله، فان الشاذين دخلا في عراك فيما بينهما مما جعل الشباب المعتقلين، يتدخلون ويضبطونهما في حالة مخلة بالحياء.

وتضيف السيدة أن “مول الزريعة” يقوم بالتحرش بالسيدات المتزوجات والغير المتزوجات، كما أن هذين الشاذين ارتكبوا جرائم خطيرة في حق الأصول بالنسبة لمول الزريعة الذي قام باحراق امه ودخل في نزاع مع زوجته فهجرته، اما الثاني فقد إرتكب جريمة اغتصاب في حق طفلة من ذوي الاحتياجات الخاصة وحكم بثلاث سنوات نافذة،كما اغتصب مريضة نفسية بالمحطة الطرقية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد