فيديو . صفحة الملك على الفايسبوك :لي كايدير يديه على كتف الملك يخل بواجب التوقير والاحترام

زنقة 20 . الرباط

أثارت لقطة وثقها شريط فيديو لشاب من الجالية المغربية بهولندا وهو يضع يده على كتف الملك محمد السادس بهولندا الكثير من الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي بين من اعتبرها تواضعاً من الملك محمد السادس ومن اعتبرها إخلالاً بواجب التوقير والإحترام لملك البلاد.

http://www.youtube.com/watch?v=arsnwGXG9hM

صفحة محبي “الملك محمد السادس” على الفايسبوك نشرت فيديو لتدخل الحارس الشخصي للملك “عزيز الجعايدي” لإبعاد يد الشاب المغربي عن كتف الملك محمد السادس وكتب مدير الصفحة قائلاً ” رد فعل عزيز الجعايدي بعدما وضع مغربي في هولندا يده على كتف الملك تبارك الله على سي عزيز ، أنا بعدا هاد القضية للي كايديرو شي وحدين يديهوم على كتف الملك، ماعاجبانيش ، ملكنا متواضع وكايدير لخاطر لكولشي ولكن للملك واجب التوقير والاحترام كما جاء في الدستور”.

so

نشطاء الفايسبوك اعتبروا أن الأمر فيه نوع من قلة الإحترام للملك حيث كتب أحدهم قائلاً ” المرجو من إخواننا المغاربة في المهجر الإلتزام با لإحترام والحياء لأن ملكنا المحبوب إذا تواضع معنا يجب أن نكون مترفعين وعند حسن ظنه لكي يحبنا ويعطف علينا أكثر وشكرا”.

ناشط آخر كتب ” الضسارة والله داير ليكم الخاطر أو متواضع ماتعيقوش كل واحد يعرف حدود بلا مايضطر ااجعايدي ولا غيرو يجي يحيد ليك يديك”.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد