ملياردير فرنسي مالك ليل وبوردو يعبر عن رغبته في رئاسة نادي الرجاء (فيديو)

0

زنقة 20 | الرباط

كشف عبد الإله فهمي اللاعب السابق لفريق الرجاء، و الذي سبق له حمل قميص المنتخب الوطني واحترف في الدوري الفرنسي، أنه مستعد لرئاسة نادي الرجاء بمعية رئيس فريقا ليل و بوردو الفرنسيين جيرارد لوبيز، كمدير عام للنادي المغربي.

و قال فهمي في بث على فايسبوك ، أنه تحدث مع جيرارد لوبيز الذي ترأس عدة فرق في فرنسا منها ليل و أوكسير و نانت و بوردو ، وافق على رئاسة فريق الرجاء.

و أضاف فهمي، أن لوبيز مستعد للقدوم إلى المغرب ، و رئاسة فريق الرجاء ، قائلاً إنهما تحدثا عن تولي جيرارد لوبيز للإدارة العامة للرجاء كل ما هو مالي و إداري.

و كشف أن جيرارد لوبيز رحب بالفكرة و أكد له أنه رهن الإشارة للقدوم إلى المغرب في أي وقت.

و ما تزال تداعيات الإقصاء أمام الأهلي المصري من ربع نهاية عصبة الأبطال الإفريقية ترخي بظلالها على مكونات الرجاء الرياضي و ذلك في ظل بروز أصوات من داخل النادي تطالب بالتغيير و بوقف ما أسمته العبث و المهازل التسييرية.

و في هذا الصدد، طالب عدد من منخرطي الرجاء الرياضي بضرورة توقيع عريضة للمطالبة بعقد جمع عام استثنائي لانتخاب مكتب مسير جديد للفريق الأخضر عوض المكتب الذي يديره حاليا أنيس محفوظ.

و يطالب منخرطو الرجاء بإقالة ما يسمى ” هيئة الحكماء”، الذين اتهموهم بالسير بالفريق نحو الهاوية و خدمة مصالحهم الخاصة فقط.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد