أبطال أوربا. مانشستر سيتي يفوز ذهاباً على ريال مدريد بأربعة لثلاثة في مباراة مثيرة قبل موقعة البرنابيو

0

زنقة 20. الرباط

فاز فريق مانشستر سيتي الانجليزي على ضيفه ريال مدريد الاسباني بأربعة أهداف لثلاثة في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب” الاتحاد” في مانشستر ،برسم ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم .

وسجل لمانشستر سيتي دي بروين وجيسوس وفيل فودين وبرناردو سيلفا في الدقائق (2 و11 و53 و74) بينما سجل لريال مدريد بنزيما (هدفين) وفينيسيوس جونيور في الدقائق 33 و55 و82.

ومن المقرر أن تجرى مواجهة الإياب يوم 4 ماي المقبل، في معقل النادي الملكي ملعب “سانتياغو برنابيو”.

وبالعودة الى تفاصيل اللقاء ، فقد افتتح أصحاب الأرض مهرجان الأهداف عن طريق النجم البلجيكي كيفن دي بروين في الدقيقة 2، حيث تلقى كرة عرضية من رياض محرز داخل المنطقة، وسدد كرة رأسية أسفل يمين تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد.

وأضاف جابرييل جيسوس الهدف الثاني لمانشستر سيتي في الدقيقة 11، حيث استلم كرة عرضية من الطرف الأيسر عبر زميله كيفن دي بروين، واستلم وسدد أسفل يسار كورتوا حارس الميرنجي.

وكاد مانشستر سيتي أن يضيف الهدف الثالث في الدقيقة 15، حيث انطلق فودين ومرر كرة عرضية داخل المنطقة، لكن لم يستغلها محرز لي شتتها دفاع ريال مدريد.

وجاء أول تهديد من ريال مدريد، عبر فينيسيوس جونيور الذي تلقى كرة داخل المنطقة عبر بنزيما، وسدد كرة اصطدمت بالدفاع وتحولت إلى ركنية في الدقيقة 17.

وكاد ألابا أن يسجل هدف تقليص الفارق لريال مدريد، بتسديدة رأسية داخل المنطقة، مرت بجانب القائم الأيسر في الدقيقة 30.

ونجح كريم بنزيما في تسجيل الهدف الأول لريال مدريد في الدقيقة 33، حيث تلقى كرة عرضية داخل المنطقة من فيرلاند ميندي وسدد على الطائر أسفل يسار الحارس إيدرسون، لينتهي الشوط الأول بتقدم مانشستر سيتي بهدفين لهدف.

وتواصلت الإثارة في الشوط الثاني، حيث سجل فيل فودين الهدف الثالث لصالح مانشستر سيتي في الدقيقة 53.

ولم يتأخر رد ريال مدريد كثيرا، واستطاع في الدقيقة 55 تسجيله هدفه الثاني عبر البرازيلي فينيسيوس جونيور من مجهود فردي خارق .

وفي الدقيقة 74، أعاد مانشستر سيتي فارق الهدفين، عن طريق الهدف الرابع الذي سجله البرتغالي بيرناردو سيلفا.

واستمرت الإثارة في المباراة، وعاد ريال مدريد مجددا في المباراة بهدف من ضربة جزاء سجله بنزيما في الدقيقة 83.

ومرت بقية الدقائق دون أي تغيير، لتنتهي موقعة مهرجان الأهداف بتفوق السيتي، ويتأجل حسم التأهل للنهائي لمباراة الإياب، والتي ستقام الأربعاء المقبل على ملعب “سانتياغو برنابيو”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد