مجلس العيون يتعقب المحلات المهجورة بالأسواق النموذجية

0

زنقة 20 | علي التومي

حذرت المصالح المختصة بجماعة العيون كبرى حواضر الصحراء من إستهتار أصحاب بعض المحلات التجارية بالسوق النموذجي الكبير والذين لم يلتزموا بتشغيل محلاتهم التجارية كما يجب.

وتوصل موقع Rue20.com بنسخ للعديد من الإنذارات الصادرة عن رئيس المجلس الجماعي لمدينة العيون شخصيا ينبه فيها اصحاب هذه المحلات التجارية من عواقب التهاون في العمل داخل محلاتهم المهجورة بالسوق الكبير.

وفي ذات السياق؛ عملت لجنة تابعة للجماعة إلى معاينة السوق النموذجي الكبير ووقفت على عدد كبير من المحلات المغلقة والمهجورة من اصحابها في الوقت الذي ينتظر فيه العشرات من التجار الآخرين دورهم في الإستفادة من محل داخل السوق التجاري المذكور.

وكانت جماعة العيون قد سلمت عشرات التجار بعد تنقيلهم من اماكن عشوائية وغير منظمة وسط العيون محلات تجارية مجهزة وحديثة لممارسة تجارتهم بها في أجواء آمنة غير ان الكثير منهم لم يلتزم بذلك وفضل العشوائية.

وحول للموضوع نفسه؛ حددت جماعة العيون موعد 17 ماي 2022 كاخر اجل لفتح هذه المحلات المهجورة من قبل اصحابها؛ محذرة بأنه في حال لم يتم الإستجابة لذلك سيتم الشطب فورا على اسماء اصحابها وإسنادها لتجار آخرين هم اولى بها.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد