مسلح يهاجم سياحاً في مطعم بتغازوت (فيديو)

زنقة 20 | متابعة

أقدم مسلح اليوم السبت، على مهاجمة سياح أجانب باستعمال السلاح الأبيض أثناء تناولهم وجبة الغداء في مركز تغازوت عمالة أكادير.

مصادر مطلعة أكدت أن المعتدي حاول توجيه طعنات إلى أحد السياح قبل أن يتدخل شخص يشتغل في المطعم، و يثنيه على ذلك.

و ظهر نفس الشخص المسلح في شريط فيديو قصير، وهو هائج و يوجه تهديدات بالسلاح الأبيض لسياح أجانب كانوا جالسين بعين المكان.

هذا مختل عقلي”  وتسبب ذات الشخص الذي قيل أنه مختل عقليا في إرسال عنصر من القوات المساعدة إلى مستعجلات المستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير بعدما وجه له الجاني طعنات قاتلة بواسطة السلاح الأبيض، في حين نجا قائد المنطقة من الهجوم بفضل يقظة عنصر ثان من القوات المساعدة.

مصالح الدرك استنفرت عناصرها وجرى القبض على المشتبه فيه بتنسيق مع السلطات المحلية، واقتيد إلى مقر الدرك بتغازوت لاستكمال البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

قد يعجبك ايضا
  1. مواطن يقول

    لقد أصبح الآن من الضروري و العاجل الانكباب على هذا المشكل برمضان ،إنها مهزلة حقا أن يتدخل شخص معتوه و منحرف في حرية شخص آخر بخصوص الصيام ،إنها عبادة كساءر العبادات اذا فهي شخصية و تهم الفرد بشكل أساسي و ليس شخص آخر كيفما كانت جنسيته أو معتقده ،هذه التصرفات تسيء إلى مجتمعنا ،لذلك يجب التطرق إليها و محربتها بالتوعية و التحسيس و إبعاد لأي مقاربة للعنف و الرفض و يجب أن يتم التدخل من الجهة الوصية عن الشؤون الإسلامية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد