انقطاع الكهرباء على أحياء تطوان لأزيد من 12 ساعة وأمانديس خارج التغطية

0

زنقة 20 ا تطوان

ذكرت مصادر محلية، أن عدد من الأحياء بمدينة تطوان قضت ليلة أمس الإثنين، في ظلام دامس، بعد انقطاع التيار الكهربائي بشكل مفاجئ ودون سابق إشعار من طرف شركة “أمادنيس”.

وحسب المصادر نفسها، لازالت بعد الأحياء بالمدينة إلى حدود صباح اليوم، وبعد مرور 12 ساعة، بدون كهرباء الأمر الذي أدى إلى أضرار فادحة بالمواد الغذائية واللحوم والأسماك بالمحلات التجارية والمنازل، فيما تعرض عدد من الأجهزة الكهربائية للتلف.

وسط هذا الانقطاع بسبب سوء الأحوال الجوية، فضلت شركة” أمانديس”، المكلفة بتوزيع الماء والكهرباء، الصمت طيلة ليلة أمس، حيث  عجزت عن إرسال فرق خاصة لمعالجة النقط السوداء لإعادة التيار الكهربائي في بعض الأحياء.

هذا و شهدت مدينة تطوان والنواحي ليلة أمس الاثنين ، تهاطل تساقطات مطرية غزيرة، أدت إلى حدوث فيضانات وسيول جارفة ترتب عنها شلل في حركة السير وتضرر ممتلكات المواطنين، وتسرب المياه إلى المنازل.

وتم على مواقع التواصل الإجتماعي، تداول صور وفيديوهات، تُظهر ارتفاع منسوب المياه في عدد من الشوارع والأحياء الشعبية التي غرقت بالكامل.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد