بايتاس: إحالة تقارير الصحة على النيابة العامة مؤشر على أن الحكومة تحارب الفساد

زنقة 20 | الرباط

قال مصطفى بايتاس، الوزير المكلف بالعلاقات مع البرلمان الناطق الرسمي باسم الحكومة، اليوم الخميس، إن إحالة تقارير متعلقة بوزارة الصحة على النيابة العامة أمر جيد ومؤشر إيجابي ، ويدل على أن الحكومة جاءت لتحارب الفساد.

وأضاف الوزير، الذي كان يتحدث في الندوة الصحفية التي عقدها بعد اجتماع المجلس الحكومي، أن الأعمال بالخواتيم و ليس بالنوايا و الشعارات، مشددا على أن الفساد لا يحارب بهيئة واحدة ، أو بمقتضى قانوني بقي في البرلمان لمدة تسع سنين.

وذكر الوزير، في هذا الصدد، أن محاربة الفساد اقتناع ، مذكرا أن الحكومة لها الجرأة و الشجاعة لإحالة الملفات التي ثبتت فيها مسؤولية أي كان إلى أبعد مدى.

و قال بايتاس أنه يحيي الهيئات السياسية التي ينتمي إليها المتابعون ، والتي أخذت مسافة منهم و لم تدخل في “البوليميك” للتأثير على القضاء.

قد يعجبك ايضا
  1. مواطن يقول

    جيد غالكل يصفق و يساند كل الإجراءات التي من شأنها محاربة كل أشكال الفساد و تبدير للمال العام و ريع المناصب و استغلال النفوذ ،القضاء دوره أساسي في الإصلاح و إعادة الثقة في المؤسسات، ،نتمنى أن لا تكون هناك أدنى انتقاءية أو تفاضلية في تناول و متابعة الملفات .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد