تذاكر طيران بأسعار رمزية/رحلات مريحة/أقمصة بالمجان/كل ما تودون معرفته حول التنقل إلى كينشاسا لتشجيع الأسود أمام الكونغو

زنقة 20 | الرباط

حصلت جريدة Rue20 الإلكترونية ، على تفاصيل تنقل الجماهير المغربية إلى الكونغو لمؤازرة المنتخب الوطني لكرة القدم في المباراة الفاصلة (ذهاب) التي سيجريها يوم 25 مارس الجاري أمام منتخب الكونغو الديمقراطية، في إطار التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

وحسب مصادرنا، فإنه بتنسيق بين الجامعة الملكية لكرة القدم، و الخطوط الجوية الملكية المغربية ، سيتم تأمين رحلات جوية في اتجاه كينشاسا ، وكلها ستصل إلى الكونغو صباحاً ، وذلك أخذا بعين الاعتبار راحة الجماهير و الحيلولة دون تكبدهم للمعاناة و التعب ليلاً.

و تورد مصادرنا، أن الرحلات التي سيتم تأمينها انطلاقا من مطارات المملكة ، كلها ستصل إلى كينشاسا ابتداءً من السابعة صباحا.

و أضافت أن كل الجماهير الحاصلة على تذكرة السفر ، ستحصل على تذكرة الدخول إلى ملعب الشهداء بكينشاسا أين ستقام المباراة الحاسمة.

و بالإضافة إلى ذلك، ستحصل الجماهير المغربية على أقمصة و أعلام وطنية ، لتشجيع الأسود.

مصادرنا دائما أكدت أن سعر الرحلة من المغرب إلى الكونغو سيكون رمزياً ، وذلك بدعم حكومي و من الجامعة الملكية لكرة القدم، بتنسيق مع الخطوط الملكية المغربية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد