ابن تبون يقتل شيخاً ويلوذ بالفرار تحت حماية الأمن الجزائري

زنقة 20 | متابعة

كشف موقع اخباري جزائري ان سلطات المرادية قد تدخلت اخيرا لإطلاق سراح نجل رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون ،خالد تبون مباشرة بعد اعتقاله في حادث سير مميت بالشارع العام.

وقال الموقع “الجزائر تايمز” ان السلطات الجزائرية قد اعطت تعليماتها لاطلاق سراح نجل الرئيس فورا بعد ارتكابه حادث سير قاتل وهو في حالة سكر طافح إلى جانب عشيقته على متن سيارة مرسيدس فخمة سوداء اللون.

واضاف ذات المصدر ان الحادث القاتل الذي ارتكبه خالد تبون الملقب بخالد الكوكايين لارتباطه الكبير بتجارة المخدرات؛ قد اسفر عن مقتل عجوز طاعن في السن وسط شارع العربي بن مهيدي وفي وقت متأخر من الليل.

وبحسب المصدر نفسه فقد تم تسجيل الحادث ضد إسم مجهول بينما تم السماح لنجل الرئيس الجزائري بمواصلة الطريق مع طمس معالم الجريمة ونقل جثة العجوز نحو مستودع الأموات

ويعد إسم خالد تبون من بين ابشع الاسماء التي تغضب الجزائريين، بسبب ارتباطه بعالم الجريمة، قبل أن يلتحق بصفوف الجيش الوطني الشعبي، حيث عين بإحدى ثكنات الجنوب، وذلك للتغطية على ملف قضائي كان متابعا فيه، ويتعلق بملف ترويج الكوكايين، والذي كان يعرف في الإعلام الجزائري بملف “البوشي”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد