رباح يتزعم حركة منشقة عن بنكيران

1

زنقة 20 | علي التومي

تداولت مصادر حزبية متفرقة بأن القيادي والوزير السابق عن حزب العدالة و التنمية عزيز رباح يخطط إلى تأسيس حركة منشقة عن حركة التوحيد والإصلاح.

وقالت هذه المصادر؛ ان عضو الامانة العامة لحزب العدالة والتنمية و الوزير السابق للطاقة والمعادن قد شرع في وضع اللبنة الاولى في تأسيس مايشبه حركة منشقة عن حركة التوحيد والاصلاح.

واضافت نفس المصادر؛ ان عزيز رباح قد قد اكترى فعلا فيلا خمة بمدينة القنيطرة؛ لجعلها مقرا رئيسيا لإستقبال المنشقين الجدد و الإستعداد للنيل من الأمين العام لحزب العدالة والتنمية عبد الإله بنكيران.

ويقود رباح وفق ذات المصادر؛ سلسلة من الاتصالات المكوكية والسرية لحشد اكبر عدد من  المقربين له لتاسيس حلف مهمته الأساسية إضعاف القيادي البيجيدي عبد الإله بنكيران والنيل منه.

ويسعى رباح من خلال هذه الخطوة إلى كبح جماح عبد الإله بنكيران واسقاطه من اعلى قمة حزب المصباح خاصة وان الأوضاع بيين البيجيدين تسير في هذه الأثناء إلى الطريق المجهول بسبب الخسارة المدوية التي نالها الحزب على الصعيد الوطني انتخابات شتنبر الماضية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد