لقجع : تم حل الخلاف بين حاليلوزيتش ومزراوي وزياش ..المنتخب بات مفتوحاً للجميع

زنقة 20 | الرباط

قال فوزي القجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن باب الفريق الوطني المغربي مفتوح لكل من حكيم زياش و نصير مزراوي و عبد الصمد الزلزولي و باقي اللاعبين أينما وجدوا و في أي وقت.

و أضاف لقجع خلال مروره في برنامج “ديكريبتاج” على إذاعة “إم إف إم” ، أن المنتخب الوطني لجميع المغاربة، ومن بينهم المغاربة المقيمين بالخارج و الذي يبلغ عددهم 5 ملايين شخص.

رئيس جامعة الكرة ، أكد أن المعيار الوحيد لاختيار اللاعبين للإنضمام للمنتخب الوطني ، هو الكفاءة و المستوى لتمثيل المنتخب في مختلف المباريات بينها التي تجرى في أدغال إفريقيا ، وليس شيئاً آخر.

لقجع، اعتبر أن ما يحدث من خلافات و إشكالات داخل المنتخب الذي يضم 50 فرداً أمر عادي جدا ، كما يحدث في جميع الأوساط.

رئيس الجامعة قال أن الدعوات الأولية وجهت لكل من حكيم زياش ونصير مزراوي وعبد الصمد الزلزولي، ضمن لائحة 40 لاعباً التي يعدها المدرب.

و كشف أن الناخب الوطني وحيد حاليلوزيتش ، سيكشف الخميس المقبل ، عن لائحة الأسود الذين تم استدعائهم رسمياً لخوض مباراة السد أمام الكونغو.

لقجع قال أن المهم اليوم هو أن يتجاوز هؤلاء اللاعبين الذين تحدث عنهم ،ذهنياً فكرة وجود إشكالات داخل المنتخب و التحضير 100 في المائة للإستحقاقات القادمة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد