الركراكي : الوداد حقق أول فوز لفريق مغربي على الزمالك بالقاهرة

0

زنقة 20. الرباط

قال مدرب فريق الوداد البيضاوي لكرة القدم ، وليد الركراكي ، إن الفريق أصبح أول نادي مغربي يحقق الفوز على فريق الزمالك المصري في القاهرة.

وحقق الوداد البيضاوي فوزا ثمينا على الزمالك المصري بهدف دون رد ، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة على أرضية ملعب القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الرابعة لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأكد الركراكي ، في مؤتمر صحفي عقب اللقاء ، أن الفريق الأحمر “حقق إنجازا بالفوز في القاهرة على الزمالك المصري الذي يضم بين صفوفه لاعبين مميزين ، واستحق الانتصار “.

واستطرد قائلا “تمكنا من فرض طريقتنا وأسلوب لعبنا على أرضية الملعب ، ونجحنا في غلق المساحات بشكل محكم على لاعبي الزمالك ، ومنعهم من الوصول إلى المرمى ” ، مضيفا أن “مباريات الزمالك دائما تكون صعبة وقوية ، واليوم قدم الوداد أداء مميزا استحق به حصد النقاط الثلاث “.

وأضاف “تمكنا في النهاية من الفوز على الزمالك ذهابا وإيابا ، واقتربنا بشكل كبير من التأهل إلى الدور ربع النهائي للمسابقة الإفريقية”.

وتابع الركراكي ، ” سنعود للمغرب بفوز ثمين ، ونجحنا اليوم في تعويض خسارة المنتخب المغربي أمام نظيره المصري في بطولة كأس الأمم الإفريقية”.

وعبر عن شكره للاعبين على المجهود الكبير الذي بذلوه طوال المباراة ، معربا من جهة أخرى ، عن أمله في عودة أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم للوداد البيضاوي.

من جهته ، قال أسامة نبيه المدرب العام لنادي الزمالك ، إن فريقه لم يوفق في مباراة اليوم أمام الوداد البيضاوي وأهدر فرصة التأهل إلى الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتابع “لم نكن موفقين في تحويل فرصنا إلى أهداف خلال الشوط الأول ، وحصل الوداد على ثقة كبيرة بعد تسجيل ركلة الجزاء مع بداية الشوط الثاني”.

وأشار إلى أن الأمر تعقد منذ البداية خلال فترة تولي الفرنسي باتريس كارتيرون إدارة الفريق ، وذلك بعد مرور 3 جولات من دور المجموعات دون تحقيق أي فوز.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد