وزير الصناعة في منتدى الداخلة : استثمارات قادمة إلى الأقاليم الجنوبية لخلق فرص الشغل

0

زنقة 20 | الداخلة | علي التومي

قال رياض مزور، وزير الصناعة والتجارة والاقتصاد الأخضر والرقمي ، أن هناك مخططات و برامج لدعم الاستثمار في جهة الداخلة وادي الذهب.

و أضاف مزور ، في تصريح صحفي على هامش انطلاقة أشغال المنتدى الاقتصادي “المغرب – الولايات المتحدة الأمريكية”، المنظم بالداخلة، أن الإستثمارات التي ستأتي بشراكة مع مختلف الفاعلين ستخلق فرصا للشغل لتطوير البنية المحلية.

وتنطلق اليوم الثلاثاء ، أشغال هذا المنتدى المنظم بالداخلة والمنظم من طرف مجلس جهة الداخلة وادي الذهب؛ بحضور وزير الصناعة والتجارة رياض مزور، ووالي جهة الداخلة لمين بنعمر، ورئيس جهة الداخلة ينجا الخطاط، وعدد من المنتخبين والشخصيات المدنية والعسكرية بالإضافة إلى الوفد الأمريكي من مقاولين ورجال أعمال.

ويأتي هذا المنتدى تجسيدا للإعتراف الامريكي بالسيادة المغربية على كامل ارض الصحراء،وكذا من اجل الترويج الاقتصادي للمؤهلات الإقتصادية والسياحية التي تزخر بها المنطقة، وجلب والتحفيز على الاستثمارات الأجنبية بجهة الداخلة وادي الذهب، ومدى التطور التنموي الذي تعيش على وقعه الجهة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد