جرحى فاجعة طرفاية يغادرون المستشفى بعد تلقيهم العلاج

زنقة 20.علي التومي

علمت جريدة Rue20 الإلكترونية أن عدد المصابين الذين استقبلهم مستشفى الحسن بنلمهدي امس السبت جراء حادث اصدام حافلة لنقل المسافرين وشاحنة قد ارتفع إلى  21 مصاب وجريح.

وحول اخر المستجدات في الموضوع؛ اكدت مديرة المستشفى؛ لمياء الصبار؛ ان 17 من ضحايا الحادث قد تلقوا الإسعافات الضرورية ثم غادروا المستشفى وهم في حالة جد جيدة؛ بينما تم الإحتفاظ ب_4 مصابين حالتهم حرجة وتسلتزم العناية المركزة؛ إثنان منهما سيخصعان لعملية جراحية عاجلة نظرا لإصابتهما بكسور ثم سيغادر الجميع لاحقا.

ويشار إلى ان عامل اقليم طرفاية محمد حميم قد اشرف شخصيا على عملية نقل وانقاذ المصابين حيث رافقتهم سلطات عمالة طرفاية إلى غاية وصولهم مستعجلات مستشفى الحسن بلمهدي بالعيون؛ وأوصى عامل اقليم طرفاية إدارة المستشفى بضرورة العناية البالغة لهؤلاء المصابين والجرحى وتتبع حالات المصابين لحظة بلحظة.

وكانت الطريق الوطنية رقم 1 الرابطة بين طرفاية والعيون قد شهدت أمس السبت حادث سير خطير اسفر عن مصرع شخصين فورا وإصابة 14  آخرين كحصيلة اولية في حادثة سير ناجمة عن اصطدام شاحنة بحافلة لنقل المسافرين بسبب سوء الاحوال الجوية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد