المغرب يحذر مواطنيه بأوكرانيا ويدعوهم للبقاء في المنازل

0

زنقة 20 ا الرباط

حذرت سفارة المغرب الجالية المغربية المقيمة بأوكرانيا من التواجد في أماكن القتال الدائر بين القوات الروسية والجيش الأوكراني.

ودعت السفارة في إعلان لها في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، المواطنين المغاربة المقيمين في أوكرانيا إلى الالتزام بالتعليمات الأمنية الصادرة عن السلطات الأوكرانية.

وقالت السفارة المغربية التي يتواجد مقرها في العاصمة الأوكرانية كييف، إنه “نظرا للحالة الأمنية الخطيرة التي تشهدها عدة مدن أوكرانية، تدعو سفارة المملكة المغربية، كافة مواطنيها المقيمين بالديار الاوكرانية، الالتزام بالتعليمات الأمنية التي تصدرها السلطات الاأكرانية، و خصوصاً ضرورة البقاء في المنازل و عدم التنقل إلاّ للضرورة القصوى”.

يذكر أن السفارة أوصت في وقت سابق المواطنين المغاربة المتواجدين في أوكرانيا بمغادرتها حرصا على سلامتهم، وذلك عبر الرحلات الجوية التجارية المتوفرة”، كما دعت المواطنين المغاربة الراغبين في السفر إلى أوكرانيا إلى تأجيل سفرهم في الوقت الراهن.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد